زبيدة عسول: عملنا لحد الآن إيجابي، وهذه ورقة طريقنا للمرحلة المقبلة - المدار نيوز
سياسة

زبيدة عسول: عملنا لحد الآن إيجابي، وهذه ورقة طريقنا للمرحلة المقبلة

كشفت رئيسة حزب الاتحاد من أجل التغيير والرقي والناطقة الرسمية باسم  حركة “مواطنة“، زبيدة عسول في اتصال المدار نيوز معها، أن ميثاق القيم والمبادئ للحركة والذي تم إصداره يوم أمس الأحد بعد الاجتماع الذي تم بمقر حزب جيل جديد ونُشِر على الصفحات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي للحركة وذلك حتى يكون تحت تصرف جميع المواطنين والمواطنات والنخب والجمعيات وكل الفاعلين التي تجد نفسها تتماشى وهذه القيم التي تحملها حركة مواطنة، هو بمثابة خطوة جديدة في العمل السياسي حتى نوضح للجميع الإطار العام ورؤيتنا في المجال السياسي، وبالتالي كل من ينضم للحركة يكون عارفا لتوجهاتنا ومشروعنا السياسي.

وبخصوص حجم تجاوب المواطنين مع مشروع الحركة وأهدافها فأضافت زبيدة عسول أن الحركة تسجل وبارتياح اليوم تجاوبا كبيرا من طرف المواطنين والمواطنات خاصة بعد أن جُسِدت الحركة على أرض الواقع وهو إلى حد اليوم خطوة إيجابية بالنسبة لمسار حركة مواطنة ، أما الطبقة السياسية فكشفت أن التجاوب الوحيد لحد الساعة، سجل من طرف جبهة القوى الاشتراكية والتجمع من أجل الثقافة والديمقراطية إضافة إلى تكتل الأحزاب الإسلامية، أين سيكون حسب الناطقة الرسمية لحركة مواطنة اجتماعا بداية شهر أوت القادم لتقييم كل العمل الذي تم إنجازه إضافة إلى حجم التجاوب المسجل مع رؤية الحركة.

وبخصوص المرحلة المقبلة لحركة مواطنة فكشفت زبيدة عسول، أنه يتم الآن تحضير خارطة طريقة تكون بمثابة بديل سياسي للخروج من الأزمة التي تشهدها البلاد كما يتم أيضا التحضير للندوة الوطنية لمواطنة والتي ستعقد في شهر أكتوبر 2018.

اظهر المزيد

رأيان على “زبيدة عسول: عملنا لحد الآن إيجابي، وهذه ورقة طريقنا للمرحلة المقبلة”

  1. السلام، نحن الدياسبورا في فرنسا ، نسعد ونفتخر بهذا المولود الجديد ونطلب من كل جزائري مخلص و غيور على بلده أن ينضم ويزكي هذا المشروع القيم لإنقاذ بلدنا العزيز.

  2. لسلام، نحن الدياسبورا في فرنسا ، نسعد ونفتخر بهذا المولود الجديد ونطلب من كل جزائري مخلص و غيور على بلده أن ينضم ويزكي هذا المشروع القيم لإنقاذ بلدنا العزيز312

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Solve : *
26 × 14 =


شاهد أيضاً

إغلاق